التخطي إلى المحتوى

تشافي: برشلونة لم يكن ينوي ضم فيتور روكي في يناير الحلم نيوز

علق تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، على مستقبل الثنائي فيتور روكي وجواو فيليكس، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

فيتور روكي ارتبط بالرحيل عن برشلونة معارًا في الصيف المقبل، بينما جواو فيليكس المعار من أتلتيكو مدريد، لا يزال مستقبله غير واضح.

وفي مؤتمر صحفي اليوم، قال تشافي: “لقد ساعدنا جواو كثيرًا، يمتلك أرقامًا جيدة، يلعب على مستوى عالٍ، لقد كان مهمًا معنا ويجب أن يكون كذلك حتى نهاية البطولة”.

طالع أيضًا.. الدوري الإسباني يُعلن المرشحين لجوائز أفضل لاعب ومدرب ونادي في الموسم

وأضاف بالحديث عن فيتور روكي: “لم تكن النية أن يأتي في يناير، هكذا خططنا لذلك، ولكن كان لدينا خيار لضمه لأنه يعرف النادي ولأنه يمكنه المنافسة، وتعاقدنا معه، هناك لاعبون في المقدمة، ولهذا السبب هو يلعب أقل، لقد حدث هذا معي عندما كنت لاعبًا”.

وعن رسالته لمشجعي برشلونة: “يجب عليهم أن يفهموا الوضع، إنه معقد للغاية لأننا نعاني اقتصاديًا، الأمر لا علاقة له بما كان لدينا قبل 25 عامًا، نحن بحاجة إلى الاستقرار الماضي، وهناك أشياء جيدة للتنافس”.

وشدد: “سنحاول منافسة ريال مدريد، رغم أن الوضع الاقتصادي صعب للغاية، ولا علاقة له بما كان عليه قبل 25 عامًا، الآن نحن لسنا في نفس الظروف مع الأندية التي تتمتع باللعب النظيف بشكل أفضل، يجب أن يعرف المشجع الأمر، هذا لا يعني أننا لا نحاول تحقيق الأهداف”.

وعن الميركاتو، قال تشافي: “الرئيس وديكو إيجابيان، لكن القضية الاقتصادية ستكون لها الكلمة الأكبر، أنا هادئ وبصحة جيدة، وأفكر في أن نحسم الموسم بالمركز الثاني، ومن ثم نرى ما سيحدث في السوق”.

واختتم: “سنواجه غدًا ألميريا، الفريق الذي كان يستحق نقاطًا أكثر مما حصل عليها، الآن هبطوا ويلعبون بهدوء وليس لديهم ما يخسرونه، وربما هذا ما يجعل المباراة صعبة نوعًا ما”.


تشافي: برشلونة لم يكن ينوي ضم فيتور روكي في يناير الحلم نيوز

مصدر الخبر