التخطي إلى المحتوى

تشافي: «ألميريا» يمتلك لاعبين جيدين في الخط الأمامي.. والمباراة أمامهم ليست سهلة الحلم نيوز

تشافي: «ألميريا» يمتلك لاعبين جيدين في الخط الأمامي.. والمباراة أمامهم ليست سهلة

تشافي هيرنانديز

قال المدير الفني لبرشلونة تشافي هيرنانديز اليوم /الأربعاء/ إن مباراته فريقه أمام “ألميريا” مساء غد /الخميس/ ليست سهلة، فهم منافس صعب، يمتلكون لاعبين جيدين في الخط الأمامي مثل بابتيستاو لوزانو آريباس.

وأشار تشافي – في مؤتمر صحفي خاص بالمباراة – إلى أنه “بتحليل الفريق فهم كانوا يستحقون نقاطا أكثر مما حصلوا عليها”، إنهم “تنافسوا بشكل جيد للغاية أمام فرق كبيرة في التصنيف”.

ويواجه برشلونة مساء غد ألميريا، الذي هبط لدوري الدرجة الثانية، في تحدٍ جديد يسعى خلاله الفريق لتثبيت وصافة الدوري والابتعاد بها عن خصمه جيرونا الذي خسر أمس الثلاثاء أمام فياريال.

وكشف تشافي عن أن المباراة ستشهد مداورة بين اللاعبين فهناك لاعبين لم يلعبوا المباراة الماضية.

وعن لاعب الفريق البرازيلي فيتور روكي، أوضح تشافي أن النية لم تكن استقدام روكي حتى الصيف، لكن النادي قرر التعاقد معه بسبب الإصابات.

وفيما يتعلق بسوق الانتقالات الصيفية، أكد تشافي أنه على النادي أولاً معرفة موقف قواعد اللعب المالي النظيف والموقف المالي للنادي لكن في الوقت الحالي لا يمكنه التصريح بأي شئ في ذلك الصدد.

كما تحدث تشافي عن لاعب الفريق جواو فليكس وقال: “لقد ساعدنا جواو فيليكس كثيرًا ويمتلك أرقامًا جيدة جدًا، لكن لديه الكثير من المنافسة.. رافينيا وروبرت الآن في مستوى جيد جدًا ولديهما أرقام جيدة أيضًا.. لقد كان جواو مهمًا ويجب أن يكون كذلك حتى نهاية الموسم”.

تشافي: «ألميريا» يمتلك لاعبين جيدين في الخط الأمامي.. والمباراة أمامهم ليست سهلة الحلم نيوز

مصدر الخبر