التخطي إلى المحتوى

ترزيتش قبل مواجهة باريس سان جيرمان: دورتموند الأكثر جوعاً في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الحلم نيوز

قدم المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند، إيدين ترزيتش، آخر التطورات الخاصة بشأن فريقه قبل مواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

ويلاقي بوروسيا دورتموند نظيره باريس سان جيرمان، في ذهاب منافسات الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، على ملعب “سيجنال إيدونا بارك”، غداً الأربعاء، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

والتقى الفريقان هذا الموسم في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا عن منافسات المجموعة السادسة، حيث فاز باريس سان جيرمان في اللقاء الأول على ملعب بارك دي برانس، وحسم التعادل الإيجابي مواجهة الإياب بينهما.

اقرأ ايضاً.. قائمة باريس سان جيرمان لمباراة بوروسيا دورتموند.. إنريكي يصطحب القوة الضاربة

وقال إيدين ترزيتش في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “نعلم أن باريس الآن في أفضل حالاته، لقد حققوا نتائج جيدة للغاية وخسروا مرة واحدة فقط في عام 2024، نعلم أنه لا يزال يتعين علينا تحسين أدائنا عن مباراة الإياب في دور المجموعات”.

وأكد ترزيتش: “أعتقد أنهم كانوا متسقين للغاية في الأسابيع أو الأشهر الأخيرة، لقد تم بناء باريس سان جيرمان بمشروعه بهدف الفوز بدوري أبطال أوروبا منذ ما يقرب من عقد من الزمن، نريد أن نكون جزءا من ذلك”.

وأضاف المدرب الألماني: “إذا كان علينا أن نلعب 44 مباراة ضد باريس سان جيرمان، فسيكون الأمر صعبًا بالنسبة لنا، لكن هناك مباراتان فقط”.

وأوضح ترزيتش قائلاً: “أمام أتلتيكو في مباراة العودة في ربع نهائي دوري الأبطال ومواجهة في بايرن ميونخ خارج أرضنا في البوندسليجا، أظهرنا أنه يمكننا لعب مباريات جيدة، لذلك نحن واثقون من قدرتنا على تحقيق نتيجة إيجابية”.

وأكمل ترزيتش: “لا يهمني إذا كنا المفضلين أو المستضعفين في المباراة؛ الشيء الرئيسي هو أن لدينا فرصة، وإذا كانت هناك فرصة، علينا أن نغتنمها، ربما نحن الفريق الأقل خبرة على هذا المستوى من المنافسة، ولكننا الأكثر جوعًا، ربما هذا هو ما نحتاج إلى استخدامه لصالحنا”.


ترزيتش قبل مواجهة باريس سان جيرمان: دورتموند الأكثر جوعاً في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الحلم نيوز

مصدر الخبر