التخطي إلى المحتوى

بعد 19 عامًا من العطاء.. بونوتشي يعلن اعتزال كرة القدم الحلم نيوز

وضع المدافع الإيطالي المخضرم ليوناردو بونوتشي حدا لمسيرته الكبيرة، بعد أن قرر اعتزاله كرة القدم بعد مسيرة استمرت لمدة 19 عاما.

وفاز اللاعب البالغ من العمر 37 عاما ببطولة أمم أوروبا 2020 وسجل في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب ويمبلي وكان ركيزة أساسية للمدرب روبرتو مانشيني، كما حصل على لقب الدوري الإيطالي 8 مرات وكأس إيطاليا أربع مرات، وكأس السوبر الإيطالي 5 مرات خلال فترتين بقميص يوفنتوس.

وأنهى بونوتشي الذي لعب لناديي ميلان وإنتر ميلان مسيرته الكروية بقميص فنربخشة التركي.

وأكد اللاعب المخضرم اعتزاله برسالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلا “عندما كنت طفلا كنت أحلم بأنني سأحكي قصة حافلة بالإنجازات والاحتفالات وتجاوز الصعوبات بشجاعة”.

وأشار “لقد كنت أبا وزميلا ولاعبا وبعيدا عن كل ذلك، أنا”.

وخاض بونوتشي 502 مباراة بقميص يوفنتوس، وانضم لصفوفه قادما من باري في 2010 وعاد للنادي مجددا في 2018 بعد موسم واحد بقميص ميلان.

وعلق نادي يوفنتوس في بيان رسمي “اللاعب الذي شكل جزءا من تاريخنا الحديث قرر إنهاء مسيرته مع كرة القدم، لقد قرر بونوتشي الاعتزال، وهو أمر مؤثر لأن اسمه محفور في سجلات يوفنتوس”.

وأوضح “لقد ودعناه في سبتمبر الماضي ولكن الخيط الذي يربطنا لا يمكن أن ينقطع، ولم يحدد ليو خطوته القادمة، ولكننا نتمنى له الأفضل دائما”.

بعد 19 عامًا من العطاء.. بونوتشي يعلن اعتزال كرة القدم الحلم نيوز

مصدر الخبر

livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd