التخطي إلى المحتوى

بعد 10 سنوات من الانفصال.. كاكا يكسر الصمت للرد على طليقته الحلم نيوز

كشف البرازيلي ريكاردو كاكا لاعب ريال مدريد وميلان الأسبق، أسباب طلاقه في عام 2015 من زوجته كارولين سيليكو.

بعد أن تزوج كاكا من كارولين في عام 2005، وأنجبا ابنًا وابنة، انفصلا بعد عقد من الزمن، وكشفت سيليكو أن السبب في الطلاق كان لأن ريكاردو شخص مثالي للغاية.

صاحب الـ41 عامًا، كسر صمته، وتحدث في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، عن أسباب انفصاله عن كارولين سيليكو.

طالع أيضًا | البدايات متشابهة.. أردا جولر يخشى مواجهة مصير كاكا وهازارد في ريال مدريد

وقال اللاعب البرازيلي: “في عام 2015 كنت متزوجًا، زوجتي في ذلك الوقت قررت أنها لا تريد أن تكون متزوجة بعد الآن، وأخبرتني أنها ليست سعيدة، وتعاستها كانت بسبب الزواج”.

وأضاف: “كنت أعيش في الولايات المتحدة حينها، وهي طلبت العودة إلى البرازيل، أخبرتني أنها تريد العودة وأن لا تكون متزوجة بعد الآن”.

وأشار: “في المسيحية لا يوجد طلاق، وفعلت كل ما بوسعي لمنع حدوث الطلاق، ولكن في النهاية انفصلنا وحاولت استيعاب الوضع والتعامل معه كمسيحي”.

وأكمل: “تحدثت إلى القساوسة لأن الكتاب المقدس ينهي عن الطلاق، وبقيت عامًا أعذب قبل أن أرتبط مرة أخرى”.

ريكاردو كاكا أعلن خطوبته على عارضة الأزياء البرازيلية كارولينا دياس في وقت سابق من هذا العام، بعدما كانا في علاقة منذ 2017، ولديهم الآن ابنة تبلغ من العمر عامًا واحدًا.

واستمتع كاكا بمسيرة رائعة مع ساو باولو ثم انضم إلى ميلان ولعب لـ ريال مدريد وعاد للروسونيري ثم اعتزل في أورلاندو سيتي الأمريكي في 2017.

وشهدت مسيرة كاكا الفوز ببطولة كأس العالم ودوري أبطال أوروبا، وحصل على جائزة أفضل لاعب في العالم 2007، وهو آخر برازيلي حقق الجائزة.


بعد 10 سنوات من الانفصال.. كاكا يكسر الصمت للرد على طليقته الحلم نيوز

مصدر الخبر