التخطي إلى المحتوى

بعد تحقيق الرباعية.. الأهلي يعلن تجديد مدرب فريق الطائرة 3 مواسم الحلم نيوز

أعلن النادي الأهلي، تجديد عقد الإسباني فيرناندو مونزو، المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة “رجال” بالقلعة الحمراء، اليوم الخميس، بشكل رسمي.

وكان فيرناندو مونزو، نجح في التتويج مع الأهلي بـ 4 بطولات هذا الموسم هي الدوري وكأس مصر وكأس السوبر وبطولة إفريقيا والتأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية للكرة الطائرة.

وبعد تلك الرباعية مع الأهلي، أعلن الاتحاد المصري للكرة الطائرة عن تولي المدرب الإسباني فيرناندو مونزو تدريب منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024.

طالع | اتحاد الكرة الطائرة يُعين مدرب الأهلي مديرًا فنيًا لمنتخب مصر في أولمبياد باريس 2024

ووفقاً للموقع الرسمي للأهلي، أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي، عن تجديد عقد الإسباني فيرناندو مونزو، لمدة ثلاثة مواسم.

وأوضح العوضى أنه تم تجديد عقد فيرناندو مونزو لمدة 3 مواسم تبدأ من موسم 2024-2025، وذلك في ضوء النجاحات التي تحققت بعد فوز فريق الكرة الطائرة ببطولات الدوري وكأس مصر والسوبر المصري وبطولة إفريقيا والتأهل إلى مونديال الأندية.

وأشار العوضي إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار توجيهات مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب؛ لتوفير الاستقرار والأجواء اللازمة لاستمرار مسيرة البطولات من خلال توفير عقود طويلة مع المدربين الذين حققوا نجاحات كبيرة.


بعد تحقيق الرباعية.. الأهلي يعلن تجديد مدرب فريق الطائرة 3 مواسم الحلم نيوز

مصدر الخبر