التخطي إلى المحتوى

الهاني سليمان عن ركلة جزاء المقاولون العرب: قدمي لم تتخطى خط المرمى.. وفارق واحد بيني وبين مصطفى شوبير الحلم نيوز

عبر الهاني سليمان حارس مرمي سموحة، عن رأيه في ركلة جزاء المقاولون العرب المثيرة للجدل، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين الأحد الماضي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت المباراة لقطة مثيرة للجدل بعد احتساب ركلة جزاء لصالح المقاولون العرب، نفذها جوزيف أوشايا وتصدى لها حارس المرمى وتابعها محمد سالم بتسديدة سكنت الشباك، لكن حكم المباراة ألغى الهدف بداعي دخول محمد سالم إلى منطقة الجزاء قبل تنفيذ ركلة الجزاء.

وقال الهاني سليمان في تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورتس” عن رأيه في ركلة جزاء المقاولون أمام سموحة: “أنا لست خبيرًا في الأمور التحكيمية، أنا أتحدث عن الذي يخصني أن قدمي لم تتخطى خط المرمى”.

طالع أيضاً.. المقاولون العرب يطالب بإعادة مباراة سموحة ويهدد بالتصعيد للفيفا

وبسؤاله من حارس مرمى منتخب مصر القادم؟ أجاب: “محمد الشناوي حارس منتخب مصر الأول، وإذا لم يلحق بمباراة المنتخب المقبلة قد يتم الدفع بـ مصطفى شوبير، وأنا الحارس الثاني”.

وأردف: “الفارق بيني وبين مصطفى شوبير هو الاحتكاك الإفريقي فقط، إذا كنت لاعبا في أحد القطبين الأمور كانت ستختلف معي، لأن حارس الأهلي والزمالك يلعب بطولات إفريقيا كثيرًا، وحارس مرماهما يكون قريبا من الأجواء الإفريقية”.

وبسؤاله هل عواد يكون الحارس رقم 3؟ أتم قائلاً: “لا أنا أرى أن الحارس الثالث هو علي لطفي، هذا في حالة عدم وجود محمد الشناوي”.


الهاني سليمان عن ركلة جزاء المقاولون العرب: قدمي لم تتخطى خط المرمى.. وفارق واحد بيني وبين مصطفى شوبير الحلم نيوز

مصدر الخبر