التخطي إلى المحتوى

المقاولون العرب يطالب بإعادة مباراة سموحة ويهدد بالتصعيد للفيفا الحلم نيوز

علق محمد عادل المشرف العام على المقاولون العرب، على حكم مباراة الفريق أمام سموحة التي جمعت بينهما الأحد الماضي ببطولة الدوري المصري.

وشهدت المباراة لقطة مثيرة للجدل بعد احتساب ركلة جزاء لصالح المقاولون العرب، نفذها جوزيف أوشايا وتصدى لها حارس المرمى وتابعها محمد سالم بتسديدة سكنت الشباك، لكن حكم المباراة ألغى الهدف بداعي دخول محمد سالم إلى منطقة الجزاء قبل تنفيذ ركلة الجزاء.

وقال محمد عادل في تصريحات عبر قناة “صدى البلد”: “ما يحدث في كرة القدم مأساة بكل المقاييس، أمر سيء ما يحدث من الحكام والأسوأ أنه لا أحد يرد علينا من المسؤولين، أنا لم أرى أسوأ من الفترة الحالية، لا أحد يسأل في أحد ولا أحد يهتم بمشاكل الأندية”.

طالع أيضاً.. مستشهداً بـ الأهلي والزمالك.. المقاولون العرب يطالب بـ إعادة مباراته أمام سموحة ويشكو وائل فرحان

وأضاف: “هذا الموسم أصدرنا أكثر من بيان وأكثر من خطاب للرابطة والاتحاد بسبب ما يفعله الحكام، الجو الحالي لإدارة الكرة المصرية كارثي، لا أحد يتدخل لصالح الكرة المصرية”.

وتابع :”لا أحد يسأل في الأندية، أنا لي مستحقات عند أحد الأندية ومن المفترض أن الاتحاد يتدخل لأحصل على أموال النادي والاتحاد لا يرد علينا، يتعاملون معنا بلا مبالاة”.

وأكمل: “لا توجد مباراة للمقاولون إلا وتخرج بكارثة تحكيمية، أنا أطالب بإعادة مباراة المقاولون وسموحة، ونستعد لاتخاذ كل الاجراءات حتى لو وصلنا للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)”.

وأتم: “أمامنا مباراة يوم الجمعة، وقبلها إذا لم يأتيني رد من الاتحاد سنصعد للفيفا”.


المقاولون العرب يطالب بإعادة مباراة سموحة ويهدد بالتصعيد للفيفا الحلم نيوز

مصدر الخبر