التخطي إلى المحتوى

المحكمة الرياضية ترد على اتحاد العاصمة بشأن قرار كاف في أزمة قمصان نهضة بركان الحلم نيوز

كشفت تقارير مغربية، عن رد المحكمة الرياضية الدولية “كاس” على استئناف الاتحاد الجزائري لكرة القدم، ضد قرار نظيره الإفريقي، بشأن مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة.

وكانت مباراة الذهاب بين اتحاد العاصمة ونهضة بركان، قد ألغيت بسبب حجز السلطات الجزائرية قمصان الفريق المغربي التي تحمل خريطة صحراء المغرب، والتي تشهد نزاعًا سياسيًا، ما أدى إلى رفض مراقب المباراة خوض اللقاء إلا بوجود القمصان الأساسية لنهضة بركان.

وفي مباراة الإياب بالمغرب، حضر اتحاد العاصمة إلى الاستاد، ولكنه رفض النزول لأرضية الملعب، وبالتالي ألغيت المباراة، وأعلن “كاف” تأهل نهضة بركان للمباراة النهائية بفوزه بعد انسحاب الفريق الجزائري من المباراتين.

طالع أيضًا | رئيس نهضة بركان: انسحاب اتحاد العاصمة لم ينقص من عزيمتنا.. ونستعد للفوز على الزمالك

وتقدم الاتحاد الجزائري لكرة القدم باستئناف للمحكمة الرياضية الدولية، وطلبوا استعجال إصدار القرار قبل مباراة نهائي كأس الكونفدرالية.

وبحسب موقع “البطولة” المغربي، فإن المحكمة الرياضية رفضت طلب استعجال الاتحاد الجزائري بإيقاف قرار الاتحاد الإفريقي الذي صدر يوم 24 أبريل الماضي.

وعلى الجانب الآخر، حسم الزمالك تأهله لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية، على حساب دريمز الغاني بنتيجة 3-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب لنهائي الكونفدرالية على ملعب نهضة بركان يوم 12 مايو، بينما ستقام مباراة الإياب يوم 19 مايو على استاد القاهرة.


المحكمة الرياضية ترد على اتحاد العاصمة بشأن قرار كاف في أزمة قمصان نهضة بركان الحلم نيوز

مصدر الخبر