التخطي إلى المحتوى

الليلة.. مواجهة نارية في دوري أبطال أوروبا الحلم نيوز

تتجه الأنظار اليوم الثلاثاء، إلى ملعب “حديقة الأمراء” في العاصمة الفرنسية باريس، لمتابعة مواجهة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بين باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند.

وشهدت مباراة الذهاب بين بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان، التي أقيمت الأسبوع الماضي، فوز الفريق الألماني بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ، وبالتالي يكفي دورتموند نتيجة التعادل لضمان التأهل للمباراة النهائية.

إقرأ المزيد
دورتموند يهزم باريس سان جيرمان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

دورتموند يهزم باريس سان جيرمان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

بينما لا خيار أمام سان جيرمان سوى الفوز بفارق هدفين للتأهل مباراة إلى النهائي، وسيحتاج إلى شوطين إضافيين وربما ركلات ترجيح، في حال فوزه بفارق هدف واحد.

وستكون هذه المواجهة هي الرابعة بين الفريقين هذا الموسم في دوري الأبطال، بعد أن التقيا في مرحلة المجموعات مرتين، فاز باريس سان جيرمان في اللقاء الأول بملعبه 2-0، فيما حسم التعادل مباراة الإياب في 1-1، ثم التقيا في ذهاب نصف النهائي.

ويغيب عن تشكيل سان جيرمان ضد دورتموند، ثنائي الدفاع بريسنيل كيمبيمبي ولايفين كورزوا، إلى جانب لوكاس هيرنانديز، الذي تعرض لإصابة في المباراة الماضية، فيما من المتوقع أن يقود هجوم النادي الباريسي كيليان مبابي.

وتنطلق صافرة المباراة بين باريس سان جيرمان ودورتموند في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة وموسكو.

وسيتم نقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 إحدى قنوات beINSPORTS الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المصدر: RT

الليلة.. مواجهة نارية في دوري أبطال أوروبا الحلم نيوز

مصدر الخبر