التخطي إلى المحتوى

الشناوي يتفق مع ياسر عبد الرؤوف وجريشة بشأن ركلة جزاء سموحة وهدف الزمالك الملغي الحلم نيوز

تحدث أحمد الشناوي الحكم الدولي الأسبق والمحلل التحكيمي الحالي عن الحالات المثيرة للجدل في مباراة الزمالك وسموحة ببطولة الدوري المصري “النيل”.

وشهدت مباراة الزمالك وسموحة التي أقيمت على ملعب استاد الجيش ببرج العرب وأدارها محمود البنا، حالات مثيرة للجدل.

ياسر عبد الرؤوف: سموحة استحق ركلة جزاء أمام الزمالك وطرد حسام حسن غير صحيح

وقال الشناوي في تصريحات تلفزيونية بفضائية “أون تايم سبورتس”: “عن مطالبة حسام حسن بركلة جزاء بداعي الالتحام مع ياسر حمد، لا توجد مخالفة لأن لاعب سموحة هو من يعود بجسمه على مدافع الزمالك”.

وأضاف: “أما عن ركلة الجزاء التي ألغيت للزمالك، محمود البنا كان يقف بشكل عمودي، لم يكن يرى الكرة بوضوح، لكن الذي لعب الكرة هو لاعب سموحة، والذي خلق الالتحام هو لاعب الزمالك واصطدم بقدم لاعب سموحة، والمخالفة غير موجودة”.

وأتم: “أما حالة طرد حسام حسن، فهناك مسك من مدافع الزمالك لـ حسام حسن، الـvar استدعى البنا وأخبره بأن هناك مسك، وبالتالي القرار الصحيح هو احتساب ركلة جزاء، كان المفترض البنا يلغي الإنذار الثاني ويحتسب ركلة جزاء”.

وشهدت الدقيقة 82 من عمر اللقاء إشهار محمود البنا البطاقة الحمراء لمهاجم سموحة حسام حسن، لتراكم الإنذارات بعد أن نال البطاقة الثانية بسبب السقوط للحصول على ركلة جزاء.

وتأتي تصريحات الشناوي تأييدًا لما قاله ياسر عبد الرؤوف الخبير التحكيمي، بشأن ركلة جزاء سموحة وطرد حسام حسن، وهو ما قاله أيضًا الحكم الدولي السابق جهاد جريشة.

يذكر، أن سموحة قد نجح في تحقيق الفوز على ضيفه الزمالك بهدف دون رد سجله أبو بكر ليادي.

الجدير بالذكر، أن الحكمين السابقين جهاد جريشة وياسر عبد الرؤوف قد أقرا بصحة ركلة جزاء سموحة في تصريحات ما بعد المباراة.


الشناوي يتفق مع ياسر عبد الرؤوف وجريشة بشأن ركلة جزاء سموحة وهدف الزمالك الملغي الحلم نيوز

مصدر الخبر