التخطي إلى المحتوى

الزمالك: نخشى التحكيم في نهائي الكونفدرالية.. والوضع أمام سموحة كان مستفزًا الحلم نيوز

تحدث أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة نادي الزمالك، عن البيان الصادر من مسؤولي القلعة البيضاء بشأن الأداء التحكيمي في المباريات المحلية الأخيرة، مؤكدًا أن الفريق لن يصمت حال تعرضه لأخطاء متعمدة في مباراة نهائي الكونفدرالية.

وقال سالم في تصريحات تلفزيونية بفضائية “تن” عبر برنامج “البريمو”: “الأخطاء التحكيمية تكررت في المباريات المحلية الخيرة بشكل مبالغ فيهواحترامًا لتنظيم المسابقة لا نريد افتعال مشاكل، ولكن يوجد نوع من الأخطاء صعب نصمت عليه”.

وأضاف: “بالنسبة لجمهور الزمالك يوجد أخطاء كثيرة جدًا متعمدة وواضحة، ورغم العودة لتقنية الـvar القرار لم يتغير وهذا تسبب في ضرر بمسيرة الفريق في الدوري”.

وتابع: “نحن كنادي الزمالك نرفض أي أخطاء تضر بمسيرة الفريق في الفترة المقبلة، كان أمامنا مباريات ببطولة الكونفدرالية، وكنا لا نريد الخروج عن تركيزنا، ولكن الوضع بالأمس كان مستفز وصعب جدًا بالنسبة لنا”.

وكانت مباراة الزمالك وسموحة الأخيرة التي انتهت بخسارة الزمالك بهدف دون رد، قد شهدت جدلًا واسعًا حول أحقية الفريق السكندري في الحصول على ركلة جزاء لم تحتسب، ومدى صحة طرد المهاجم حسام حسن.

الشناوي يتفق مع ياسر عبد الرؤوف وجريشة بشأن ركلة جزاء سموحة وهدف الزمالك الملغي

وتابع: “نطالب بالحيادية الكاملة فيما يخص مباريات الزمالك، وغير راضين عن الاداء العام للتحكيم في لقاءات الزمالك، والاخراج التلفزيوني يحتاج إلى نظرة في الفترة المقبلة، لأن هناك زوايا تظهر على منصات السوشيال ميديا والبرامج بعد نهاية المباراة، بخلاف الزوايا التي يؤخذ على أساسها القرار”.

وعن إمكانية التصعيد، أوضح سالم: “تركيزنا الكامل في مباراة الكونفدرالية، والبيان يعبر عن حالة الضيق والاستياء من قبل مجلس الإدارة وجماهير الزمالك ضد الأخطاء التحكيمية”.

واستكمل: “بعد العودة لمباريات الدوري سنحدد موقفنا من التصعيد أو لا حسب الظروف”.

واستطرد: “عبد الواحد السيد سيسبق بعثة الزمالك إلى المغرب لإعداد التفاصيل الدقيقة، لكي يصل الفريق بعد ترتيب كل شيء بشكل مناسب سواء في الإقامة أو التغذية”.

وأتم: “أما عن ما يخشاه الزمالك في مباراة نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية، فنتمنى أن يكون التحكيم حياديًا هذا نهائي ولا يوجد مجال لأي أخطاء، وأي أخطاء لن نصمت، سواء في الملعب أو لدى كاف، من المؤكد سيكون لدينا رد فعل عنيف لو تعرضنا لأخطاء متعمدة ضد الفريق”.

ويستعد الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الإفريقية يوم 12 مايو الجاري بالمغرب ذهابًا، على أن تقام موقعة العودة في القاهرة يوم 19 من الشهر ذاته.


الزمالك: نخشى التحكيم في نهائي الكونفدرالية.. والوضع أمام سموحة كان مستفزًا الحلم نيوز

مصدر الخبر