التخطي إلى المحتوى

الخليفي: أعدكم أن بطولة كأس العالم للأندية ستكون أكبر من المونديال الحلم نيوز

يؤمن ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أن بطولة كأس العالم للأندية بنظامها الجديد، ستكون أفضل من بطولة كأس العالم للمنتخبات.

وستقام بطولة كأس العالم للأندية، التي ستضم 32 فريقًا، منها أندية مثل ريال مدريد ومانشستر سيتي، في الفترة من 15 يونيو إلى 13 يوليو في عام 2025.

وتضم البطولة بنظامها الجديد 12 ناديًا أوروبيًا، بالإضافة إلى أربعة أندية من الاتحاد الأسيوي لكرة القدم، ومثلها لكل من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم واتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي، وستة أندية من اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم، وفريق من اتحاد أوقيانوسيا لكرة القدم، وفريق من الدولة المستضيفة للبطولة.

اقرأ أيضًا | الخليفي يوضح موقفه من عودة مبابي مستقبلاً إلى باريس سان جيرمان

وقال الخليفي في منتدى جلوب سوكر في سردينيا، في تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “كأس العالم للأندية ستكون أكبر من بطولة كأس العالم نفسها، أعدكم بذلك”.

وأضاف: “كأس العالم بطولة مذهلة، أنا فخور بلاعبي فريقي في منتخباتهم الوطنية، لكن كأس العالم للأندية ستكون شيئاً مختلفاً، شيئ أكبر مع القواعد الجماهيرية لـ 32 نادياً في جميع أنحاء العالم مجتمعة، أنا متحمس جدًا لذلك”.


الخليفي: أعدكم أن بطولة كأس العالم للأندية ستكون أكبر من المونديال الحلم نيوز

مصدر الخبر

livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd