التخطي إلى المحتوى

الاتحاد السعودي ينجح في لفت أنظار إيدرسون الحلم نيوز


تابعنا على تويتر

هاي كورة- وفقا لما ذكرته صحيفة ذا أتلتيك البريطانية أن الحارس البرازيلي إيدرسون، حامي عرين نادي مانشستر سيتي، بدأ في التفكير في مستقبلة خارج أسوار السيتي والبريميرليج، على الرغم من اقترابه من التوصل لاتفاق بشأن تجديد عقده للموسم إضافي.

بينما نجح نادي الاتحاد السعودي في لفت أنظار الحارس البرازيلي بعد مراقبته لعدة أسابيع ماضية مع استعداد لتقديم عرض رسمي خلال الفترة القادمة، بينما يرغب الحارس صاحب الـ 30 عاماً في مغادرة النادي الإنجليزي هذا الصيف، والذي من المقرر أن ينتهي عقده في صيف 2026.

ويحمي إيدرسون شباك مانشستر سيتي منذ عام 2017، حيث شارك في 332 مباراة مع النادي، وفاز ب 6 ألقاب في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.


الاتحاد السعودي ينجح في لفت أنظار إيدرسون الحلم نيوز

مصدر الخبر

livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd