التخطي إلى المحتوى

الاتحاد الجزائري يوضح حقيقة صدور حكم من المحكمة الرياضية في أزمة مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان الحلم نيوز

كشف وليد صادي، رئيس اتحاد كرة القدم الجزائرية، حقيقة إصدار المحكمة الرياضية الدولية “الكاس” حكمها في أزمة مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان المغربي.

وكان فريق اتحاد العاصمة رفض خوض مباراة الإياب لدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان أمس بسبب قميص الفريق المغربي الذي يحمل خريطة الصحراء الغربية التي تمثل نزاعاً سياسياً بين البلدين.

وكانت مباراة الذهاب التي كان مقرر لها في الجزائر الأسبوع الماضي، ألغيت بسبب حجز السلطات الجزائرية لقمصان فريق نهضة بركان.

وأشار رئيس نادي اتحاد العاصمة، كمال حسينة، إلى أن لديهم تفاؤل كبير في كسب القضية أمام المحكمة الرياضية الدولية الكاس، ضد نادي نهضة بركان المغربي.

ووفقاً لصحيفة “النهار” الجزائرية، قال رئيس اتحاد الكرة الجزائري وليد صادي إن الإعلام المغربي يصدر شائعات في اليومين الماضيين، لتضليل الرأي العام، بخصوص رفض المحكمة الرياضية الدولية التظلم المقدم في قضية اتحاد العاصمة ونهضة بركان المغربي.

وأضاف: “المحكمة الرياضية الدولية الكاس لم تصدر حتى الآن حكمها في القضية”.

وكان موقع البطولة المغربي قد كشف أن المحكمة الرياضية رفضت طلب استعجال الاتحاد الجزائري بإيقاف قرار الاتحاد الإفريقي الذي صدر يوم 24 أبريل الماضي بالخسارة 3-0 في مباراة الذهاب.

طالع | المحكمة الرياضية ترد على اتحاد العاصمة بشأن قرار كاف في أزمة قمصان نهضة بركان

يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” كان قد أعلن خسارة اتحاد العاصمة أمام نهضة بركان في مباراته الأولى التي كان مقرر لها في الجزائر بثلاثية نظيفة.


الاتحاد الجزائري يوضح حقيقة صدور حكم من المحكمة الرياضية في أزمة مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان الحلم نيوز

مصدر الخبر