التخطي إلى المحتوى

الأهلي يغادر اليوم إلي تونس استعدادا لمواجهة الترجي بنهائي أفريقيا الحلم نيوز

الأهلي يغادر اليوم إلي تونس استعدادا لمواجهة الترجي بنهائي أفريقيا

الأهلي

مازن شبانة

تغادر بعثة النادي الاهلي مساء اليوم الأربعاء إلى تونس استعدادا لمواجهة الترجي بنهائي دوري ابطال افريقيا، والمقرر أن تقام علي ستاد رادس

وسبق البعثة إلى تونس خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إلى برفقة الكابتن سمير عدلي المدير الإداري خلال ساعات، للترتيب لاستقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم.

جاء سفر خالد بيبو إلى تونس من أجل إنهاء كافة الترتيبات الخاصة بوصول البعثة والإجراءات المتعلقة بالإقامة والانتقالات وملعب التدريب، وذلك قبل مواجهة الترجي في ذهاب الدور النهائي لدوري الأبطال المحدد له السبت المقبل.

محمود الخطيب يترأس بعثة الأهلي

ويترأس محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى تونس مساء اليوم الأربعاء، لمواجهة الترجي في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا، والمحدد له السبت المقبل بملعب حمادي العقربي «رادس».

وحرص الكابتن محمود الخطيب على الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بسفر الفريق والإقامة وملاعب التدريب، وتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين قبل لقاء العودة المحدد له 25 مايو الجاري باستاد القاهرة.

موعد مباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا

ويلتقي النادي الأهلي أمام الترجي التونسي في رادس في العاشرة مساء السبت الموافق 18 مايو الجاري في رادس بذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا، فيما يقام لقاء الإياب فى الثامنة مساء السبت الموافق 25 مايو الجارى على استاد القاهرة الدولى.

الأهلي يغادر اليوم إلي تونس استعدادا لمواجهة الترجي بنهائي أفريقيا الحلم نيوز

مصدر الخبر

live live live live live