التخطي إلى المحتوى

الأهلي يعلن تفاصيل الوعكة الصحية لـ الخطيب وتطورات موقف الجماهير في نهائي إفريقيا الحلم نيوز

كشف سعد شلبي المدير التنيفذي للنادي الأهلي تفاصيل الوعكة الصحية التي تعرض لها محمود الخطيب، وموعد حفل تأبين الراحل العامري فاروق.

وقال شلبي في تصريحات تلفزيونية بفضائية “أون تايم سبورتس 2”: “محمود الخطيب بذل مجهودًا كبيرًا جدًا في الفترة الماضية، كان حريصًا على متابعة فرق النادي الأهلي في كل الألعاب، وشعر بآلام في ظهره وارتفعت درجة الحرارة، لكن حالته تحسنت الآن”.

وأضاف: “الجميع في الأهلي لديه الرغبة في رئاسة بعثة الأهلي في تونس، لأن هذا يمنح ثقة للاعبين والجهاز الفني، وخلال الفترة القادمة سيجتمع المجلس ويُحدد من هو رئيس البعثة”.

قائمة الأهلي لمباراة الإسماعيلي في الدوري.. موقف مروان عطية ومحمد الشناوي

وتابع: “حتى الآن لم يأتي التأكيد الرسمي بشأن حضور السعة الكاملة للجماهير في نهائي إفريقيا، ولكننا وجهنا خطابات للجهات المعنية”.

وأكد: “هناك تفهم كبير لاحتياج الأهلي لتواجد الجمهور بأعداد كبيرة، لأنه كان العنصر الفيصل في فوز الفريق على مازيمبي بثلاثية”.

أما عن أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي، أوضح: “صناعة الرياضة يجب أن تلتزم فيها باللوائح والقوانين، وهذا عهد النادي الأهلي دائمًا، يسير وفق اللوائح، والأهلي يسير في هذا الطريق وحريص على تطبيق اللوائح، وعندما يصدر قرارا وفق اللوائح سنلتزم به، اللوائح بها كل أشكال العدالة، والأهلي لا يطلب إلا العدالة”.

وأتم: “تحدد الموعد النهائي لحفل تأبين العامري فاروق، وسيكون يوم الأربعاء 8 مايو الساعة الثامنة مساءً”.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، إذ تقام مباراة الذهاب في رادس يوم 18 مايو، والإياب في الخامس والعشرين من الشهر ذاته على ملعب استاد القاهرة.


الأهلي يعلن تفاصيل الوعكة الصحية لـ الخطيب وتطورات موقف الجماهير في نهائي إفريقيا الحلم نيوز

مصدر الخبر

live live live live live