التخطي إلى المحتوى

“الأهلي يحظى بالمساندة”.. الترجي يهاجم الاتحاد التونسي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا الحلم نيوز

هاجم نادي الترجي التونسي مكتب رابطة كرة القدم المحترفة في بلده على خلفية العقوبات الموقعة عليه محليًا، مؤكدًا أن الاتحاد لم يراعي مصالح الفريق قبل مواجهة الأهلي المرتقبة.

وكان الاتحاد التونسي لكرة القدم قد أعلن توقيع عقوبات على نادي الترجي بالحرمان من الجماهير والغراة المالية على خلفية أزمات في مباراة النجم الساحلي بالدوري التونسي.

طالع | الاتحاد التونسي يعاقب الترجي قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وأكد وليد قرفالة المتحدث الرسمي باسم نادي الترجي خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الخميس، احتجاج أبناء باب سويقة على قرارت الرابطة كما وصفها بـ”قلة الذوق”.

وأشار إلى أن الاتحاد الوطني لم يراعي مصلحة الفريق الذي يمثل الكرة التونسية في دوري أبطال إفريقيا، وقبل أيام من مواجهة مرتقبة أمام الأهلي.

وواصل قرفالة مشددًا على أن نادي الترجي مستهدف والقرارات كانت مقصودة، إذ كان يجب على مسؤولي الاتحاد الانتظار والتمهل إلى ما بعد مباراة النهائي.

وأتم المتحدث الرسمي منوهًا إلى أن الأهلي يحظى بمساندة من اتحاد الكرة المصري، فيما يجد نادي الترجي عراقيل قبل المباراة المرتقبة.

الجديد بالذكر، أن الأهلي سيحل ضيفًا على الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا مساء السبت المقبل على الملعب الأولمبي برادس.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب على ملعب استاد القاهرة يوم الخامس والعشرين من شهر مايو الجاري، لتحديد بطل لقب 2024.


“الأهلي يحظى بالمساندة”.. الترجي يهاجم الاتحاد التونسي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا الحلم نيوز

مصدر الخبر