التخطي إلى المحتوى

الأهلي ضد الترجي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل والمعلق الحلم نيوز

يخوض فريق الأهلي مهمة صعبة، اليوم السبت، وذلك عندما يلتقي مع فريق الترجي التونسي في موعد ناري بذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وتقام مباراة الذهاب بين الترجي والأهلي على أرضية ملعب حمادي العقربي برادس اليوم، بينما يستضيف المارد الأحمر نظيره التونسي في لقاء الإياب، يوم السبت المقبل.

وحجز الأهلي حامل اللقب وصاحب الرقم القياسي في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا برصيد 11 لقب مقعده في نهائي البطولة القارية بعد تفوقه على فريق مازيمبي الكونغولي، بثلاثية نظيفة.

وعلى الجانب الآخر، تمكن فريق الترجي التونسي من التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد إطاحته بفريق صن داونز الجنوب إفريقي، بهدفين دون رد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

الأهلي ضد الترجي

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد هاني.

خط الوسط: إمام عاشور، مروان عطية، أكرم توفيق.

خط الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، وسام أبو علي.

فريق الأهلي

تشكيل الترجي المتوقع ضد الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

حراسة المرمى: أمان الله مميش.

خط الدفاع: محمد بن على، توغاي، ياسين مرياح، محمد امين بن حميدة.

الوسط: غيلان الشعلالي، روجي اهولو، حسام تقا.

الهجوم: حسام الدين غشة، يان ساس، رودريغو سيلفا.

الأهلي والترجي

موعد مباراة الترجي ضد الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تنطلق مباراة الترجي ضد الأهلي، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي ضد الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تنقل مباراة الترجي ضد الأهلي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لمباريات البطولة، وستذاع المواجهة على قناة بي إن سبورتس 6.

معلق مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا اليوم

ومن المقرر أن يعلق على مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، التونسي المخضرم عصام الشوالي والمصري علي محمد علي.

الأهلي ضد الترجي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل والمعلق الحلم نيوز

مصدر الخبر

livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd