التخطي إلى المحتوى

إنريكي: ليس لدينا ما نخسره أمام دورتموند.. ولست متفائلاً بإصابة هيرنانديز الحلم نيوز

أكد لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان أن فريقه ليس لديه ما يخسره في مباراة الإياب أمام بوروسيا دورتموند بدوري أبطال أوروبا.

وتعرض باريس سان جيرمان لهزيمة بهدف دون مقابل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وسيستقبل دورتموند على ملعب “حديقة الأمراء” يوم الثلاثاء المقبل.

كما تحدث مدرب باريس سان جيرمان عن إصابة لاعبه لوكاس هيرنانديز والتي تعرض لها في مباراة الليلة واضطر لاستبداله في الشوط الأول.

وقال إنريكي: “إنها كرة القدم، في كثير من الأحيان، تكون رائعة، وفي أحيان أخرى، يحدث الأمر بهذه الطريقة، سيتعين علينا تحليل الفرص التي صنعها كلا الفريقين، لقد كانت مباراة صعبة”.

وأضاف: “كنا نفضل أن نكون في وضع أفضل، لقد كانت مباراة متوازنة، كنا نعلم لن يكون الأمر سهلاً، اللاعبون متأثرون قليلاً، خاصة بعد الفرص التي اصطدمت بالقائم مرتين”.

اقرأ أيضًا | ماركينيوس يحدد مفتاح تأهل باريس سان جيرمان بعد الهزيمة أمام دورتموند

سيتعين علينا القيام بشيء استثنائي، سنكون أقوياء للغاية، في باريس سنكون أقوياء للغاية وليس لدينا ما نخسره”.

وواصل: “تمركز عثمان ديمبلي؟ عثمان، بطريقته في الدفاع، كنا نعلم أنه قادر على الدفاع في الملعب، أردنا أن يكون لدينا القليل من العمق في الدفاع وعرقلة فولكروج”.

وعن إصابة لاعبه لوكاس هيرنانديز، أفاد: “ليس لدي أخبار، لا يبدو الأمر إيجابيًا للغاية، لكننا سننتظر فحص الأطباء”.

وأتم إنريكي: “هذه هي مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، لكن كان لدينا أنصارنا يشجعونا، علينا أن ندرك أن هذا الملعب استثنائي، وبه جماهير تعرف كيف تدعم فريقها”.


إنريكي: ليس لدينا ما نخسره أمام دورتموند.. ولست متفائلاً بإصابة هيرنانديز الحلم نيوز

مصدر الخبر