التخطي إلى المحتوى

إنريكي عن أفضلية باريس أمام دورتموند: الصحف لا تعرف شيئا في كرة القدم الحلم نيوز

قدم لويس إنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، آخر التحديثات الخاصة بشأن فريقه قبل مواجهة بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا.

ويلاقي باريس سان جيرمان نظيره بوروسيا دورتموند، في ذهاب منافسات الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، على ملعب “سيجنال إيدونا بارك”، غداً الأربعاء، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

والتقى الفريقان هذا الموسم في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا عن منافسات المجموعة السادسة، حيث فاز باريس سان جيرمان في اللقاء الأول على ملعب بارك دي برانس، وحسم التعادل الإيجابي مواجهة الإياب بينهما.

اقرأ ايضاً.. ترزيتش قبل مواجهة باريس سان جيرمان: دورتموند الأكثر جوعاً في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

وقال لويس إنريكي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “إنها مباراة خاصة جدًا في ملعب فريد من نوعه في أوروبا. نريد أن نهدي لأنصارنا مباراة نهائية في دوري أبطال أوروبا. غداً وقت المنافسة بشدة. هدفنا هو الفوز، نمتلك فريق شجاع”.

وأضاف إنريكي: “سنحاول الفوز بهذه المباراة بأسلوب لعبنا. منذ وصولي، حظيت بدعم اللاعبين والنادي. المنافسة بامتياز في أوروبا قادمة، علينا إدارة الضغط وطموحاتنا بشكل جيد. نصل في وقت مثالي من الموسم”.

وأشار إنريكي: “أعتقد أي نتيجة غير التأهل للنهائي هي خيبة أمل للأربعة الفرق الموجودة. الصحف تقول إن باريس هو المفضل للفوز حقا. لهذا أنا أقول إن عادة الصحف لا تعرف شيئا في كرة القدم أنا آسف”.

عن وضع فريق باريس أكد إنريكي: “لقد تطورنا على كل المستويات الدليل أن كل اللاعبين متاحين عدا كيمبيبي وريكو”.

وأردف: “عشنا كل الأوضاع في الموسم عدنا من تأخر، فزنا في آخر اللحظات وفزنا بنقص عددي، فعلنا كل شيء،، كما تعرفون في كرة القدم هناك خط خفيف بين النجاح والخروج”.

وبسؤاله حول نقطة ضعف الفريق تحديداً في الألعاب الهوائية أجاب إنريكي: “صحيح انها نقطة ضعف ولكن الحل في الكرة والاحتفاظ بها والفوز من خلالها”.

عن فيتينها: “إنه لاعب بمستوى الأفضل في العالم هو قادر على اللعب في عدة مراكز بالنسبة لي هو أحد أفضل لاعبي فريقي”.


إنريكي عن أفضلية باريس أمام دورتموند: الصحف لا تعرف شيئا في كرة القدم الحلم نيوز

مصدر الخبر