التخطي إلى المحتوى

أول رد من نهضة بركان على تقديم طلب للكاف بسبب الكرات في مباراة الزمالك بـ نهائي كأس الكونفدرالية الحلم نيوز

كشف كتابي الحسين المسؤول الإعلامي لنادي نهضة بركان المغربي، حقيقة ما يتردد بتقديم طلب إلي كاف بشأن توافر عدد من الكرات في لقاء إياب نهائي الكونفدرالية أمام الزمالك، ذلك بعد واقعة مباراة القمة مع الأهلي.

وكان بيان ظهر على مواقع التواصل الاجتماعي، منسوب لنادي نهضة بركان، يطلب فيه تواجد عدد وافر من الكرات في لقاء العودة أمام الزمالك بنهائي كأس الكونفدرالية.

وقال الحسين خلال تصريحات لبرنامج “اللعيب” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”: “نهضة بركان مؤسسة تنافسية تعتمد الضوابط القانونية، ونحن نلعب وفق قوانين المسابقات وجميع اللجان التابعة للاتحاد الإفريقي، لم نقل أننا نريد أن يتولى أشخاص مسؤولين لحمل الكرات في مباراة الزمالك بل يتم الترويج له ونحن نتبع قواعد الكاف، والكلام الذي يصدر عن الأخرين لسنا مسؤولين عنه”.

طالع | حازم إمام يحدد أفضل لاعب في الزمالك هذا الموسم ويضع خطة الفوز بـ الكونفدرالية

وتابع: “نهضة بركان تأهل لنهائي كأس الكونفدرالية على حساب اتحاد العاصمة بلوائح الكاف”.

وعن موقف عمر العرجون وحمزة الموساوي ثنائي الفريق من مباراة الزمالك، أوضح: “صدرت عليهم عقوبات جزائية من قبل الكاف، ونهضة بركان طبق عليهم القوانين ولم يلعبوا مباراة اتحاد العاصمة، والثنائي طبقا العقوبة”.

وواصل: “سيعتمد تطبيق عقوبة الإيقاف على العرجون وحمزة في مباراة اتحاد العاصمة، وما يتداول داخل الأروقة ونحن لسنا المسؤولين عن عدم إقامة مباراة اتحاد العاصمة، والعرقلة حدثت من طرف الضيف ونحن لم نتحمل أي مسؤولية من عدم إقامة اللقاء”.

ويلتقي الزمالك مع نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية للموسم الحالي 2024، حيث تقام مباراة الذهاب يوم الأحد الموافق 12 مايو المقبل في المغرب وستكون مباراة العودة 19 مايو، في مصر.


أول رد من نهضة بركان على تقديم طلب للكاف بسبب الكرات في مباراة الزمالك بـ نهائي كأس الكونفدرالية الحلم نيوز

مصدر الخبر