التخطي إلى المحتوى

أنشيلوتي يوضح تفاصيل إصابة بيلينجهام.. ويصرح: ريال مدريد لم يقدم أفضل أداء له أمام بايرن ميونخ الحلم نيوز

أكد المدير الفني لفريق ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، أن فريقه لم يقدم أفضل أداء له في مباراة بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا.

والتقى بايرن ميونخ وريال مدريد على ملعب “آليانز أرينا” لخوض ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

مواجهة الإياب بين الفريقين، ستقام على ملعب “سانتياجو برنابيو”، الأربعاء القادم، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

اقرأ ايضاً.. رجل مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

وقال كارلو أنشيلوتي في تصريحات صحفية عقب المباراة: “”بايرن قدم أفضل أداء لديه، أما نحن فلم نقدم أفضل ما لدينا، أعتقد أننا دافعنا بقوة قليلة في الشوط الأول. لقد منحناهم الكثير من الفرص للسيطرة”.

وأكمل قائلاً: “في الشوط الثاني، عندما تقدموا بدأنا في ممارسة المزيد من الضغط، بدا الأمر وكأننا مرتاحين، لكن القوة كانت غائبة، لقد خسرنا العديد من المبارزات، لكننا أنهينا المباراة بشكل جيد، التعادل متكافئ”.

وأكد أنشيلوتي: “لقد إحتجنا جهدًا كبيرًا لتحقيق التعادل في المباراة، إنها نتيجة جيدة تمنحنا الثقة في العودة، المواجهة مفتوحة تماماً، لأن بايرن أظهر جودة كبيرة من خلال لاعبيه”.

عن مستوي بايرن ميونخ أوضح أنشيلوتي: “ليس هناك مفاجأة فيما قدمه بايرن، كين، موسيالا، مولر أو ساني هم اللاعبين الذين يمكنهم إحداث الضرر لنا، كان الأمر مؤسفا لأنهم استغلوا عدم توازننا وسجلوا الهدفين، ثم كان لدينا الأفضل لإدراك التعادل”.

وعن اللعب بـ فينيسيوس جونيور بمركز قلب الهجوم أجاب قائلاً: “لقد تعلم الآن التحرك بشكل جيد والهجوم من الخلف ولكن يجب أيضاً أن يكون لديك لاعب خط وسط يقوم بتمرير مثل هذا”.

وعن توني كروس: “لا توجد كلمات لوصفه. إنه لاعب كبير ومهم بالنسبة لنا. تمريرته كانت رائعة، ولكن أيضًا تحرك فينيسيوس كانت ذكي وممتاز”.

وأشار أنشيلوتي: “جود بيلينجهام لم يكن في أفضل مستوى الليلة، ولكن نفس الشيء بالنسبة للفريق بأكمله. لقد أصيب بتشنجات بعد 60 دقيقة لذلك اضطررت إلى استبداله”.

وبين أنشيلوتي: “كانت الخطة هي محاولة استعادة السيطرة على المباراة من خلال إدخال لاعبين جد، هذه هي الطريقة الوحيدة لفهم لعبة توني، لقد ساهم لوكا، كما فعل كامافينجا أو دياز”.

وتابع أنشيلوتي: “ليس لدينا طريقة لعب واضحة، لم نرغب في اللعب بضغط خفيف، لكننا لعبنا ببطء شديد وبكثافة قليلة، لم يعجبني ذلك، لأنه عندما تدافع، عليك أن تفعل ذلك بقوة أكبر، كما فعلنا في 180 دقيقة ضد مانشستر سيتي”.

عن مواجهة الإياب، أكد أنشيلوتي: “وصلنا إلى هذه المرحلة من الموسم ولدينا فرصة اللعب في النهائي، ونحن نعلم أن الأمر سيكون معقدًا للغاية. لقد كانا منافسين عظيمين والنتيجة متساوية. المشجعون سيساعدوننا بلا أدنى شك”.


أنشيلوتي يوضح تفاصيل إصابة بيلينجهام.. ويصرح: ريال مدريد لم يقدم أفضل أداء له أمام بايرن ميونخ الحلم نيوز

مصدر الخبر

live live live live live