التخطي إلى المحتوى

“أنا في حتة تانية”.. كهربا يكشف عن رد إمام عاشور على تصريحات شيكابالا بشأن طلب قميصه في نهائي كأس مصر الحلم نيوز

حمل محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي رسالة على لسان زميله إمام عاشور بشأن التصريحات الخاصة بقيام الأخير بـ طلب قميص شيكابالا خلال مباراة نهائي كأس مصر بين المارد الأحمر والزمالك.

وكان شيكابالا قد صرح أمس أن إمام عاشور طلب منه الحصول على قميصه عقب انتهاء مباراة الأهلي والزمالك في كأس مصر.

طالع | شيكابالا يكشف تفاصيل حديثه مع إمام عاشور في نهائي كأس مصر.. ويوضح حقيقة أزمة “الفسيخ”

وقال كهربا في تصريحات تلفزيونية عبر قناة اون تايم سبورتس: “إمام عاشور في معسكر منتخب مصر حاليًا، يوجد شخص ظهر في أحد البرامج وتحدث عن إمام وأنه طلب منه قميص الزمالك في نهائي كأس مصر”.

وأكمل: “إمام عاشور حملني رسالة أقولها على لسانه، في نهائي كأس مصر يوجد أكثر من لقطة حدثت، وأكثر من مرة يقول لـ إمام ستعود إلى الزمالك آخر الموسم، وهو احترامًا لكبر سنه، لم يريد الرد عليه، ولكن في النهاية إمام قال لي (انا في حتة تانية دلوقتي)”.

وتابع: “توجد حملة كبيرة جدًا على إمام عاشور، مثلما كانوا يريدون تدميري، وجمهور الأهلي يحبوادن إمام عاشور جدًا، وإمام حملني رسالة أنه لا توجد لديه مشكلة مع جمهور الزمالك”.

وأردف: “جمهور الأهلي مرعب وغير طبيعي وسيظلون يحبون إمام جدًا ولا يوجد أحد يقدر على إسقاطه نهائيًا”.

وأضاف: “أنا شعرت بما يشعر به إمام عاشور، في كل مرحلة مر بها، وهو لا يشغل باله بأي شيء، يوجد ضغط عليه ولا أريد أن يشعر بما شعرت به وأنقل له خبراتي”.

كهربا: تصريح كولر عنّي لم يعجبني.. وأشاهد مباريات الزمالك مثل إمام عاشور

واستطرد لاعب الأهلي: “أريد أن ننظم مباراة ودية بين الأهلي والزمالك، وكل إيرادات المباراة تذهب لأهلنا في فلسطين وغزة”.

وأوضح: “إصابة علي معلول أثرت علينا، جلست أبكي بجانب معلول على دكة البدلاء ولم أركز في المباراة، لأنني تعاطفت معه بسبب تعرضه للإصابة، معلول أسطورة من أساطير النادي الأهلي وحقق أشياء كثيرة للنادي”.

وأتم: “وأنا أحضنه أغمى عليه، كان سيموت من أجل الاستمرار في الملعب، وقال لي أريد الفوز بالبطولة وأنا متواجد في الملعب، هو أهلاوي صميم، وقريب مني جدًا، وشعرت أن الدنيا أصبحت سوداء في وجهي بسبب إصابته”.


“أنا في حتة تانية”.. كهربا يكشف عن رد إمام عاشور على تصريحات شيكابالا بشأن طلب قميصه في نهائي كأس مصر الحلم نيوز

مصدر الخبر

livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd livehd