التخطي إلى المحتوى

أمير عزمي مجاهد يُهاجم جوميز بعد هزيمة الزمالك أمام سموحة: بسببه اللاعبون استهتروا بالمباراة الحلم نيوز

هاجم أمير عزمي مجاهد، مدرب الزمالك السابق، البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، بعد الخسارة أمام سموحة، أمس الأحد، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتمكن سموحة من الفوز على الزمالك، في إطار مواجهات الأسبوع الـ 21 من عمر منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال أمير عزمي مجاهد في تصريحات عبر قناة “صدى البلد”: “الزمالك عادت حظوظه في الدوري بعد مباراة الأهلي، والناس استبشروا خيراً، سموحة ليس فريقاً صغيراً، بل فريق جيد ومعهم مدرب محترم، لا يصح أن المدير الفني يُعطي اللاعبين انطباعًا بأن المباراة ودية”.

وتابع: “ألوم المدير الفني للزمالك، وألوم اللاعبين، أنا شعرت بغياب الحمية على الفوز، وهذا ظهر من خلال المخالفة التي حصل عليها الفريق داخل منطقة الجزاء، تعاملوا معها بمنتهى الاستهتار، أنا خرجت عن شعوري وأنا أشاهد اللقطة”.

طالع أيضًا | فرج عامر يرصد مكافأة استثنائية للاعبي سموحة بعد الفوز على الزمالك.. ويُؤكد: لو لم أفز لهاجمت التحكيم

جوزيه جوميز

وأضاف: “هذا بسبب الانطباع الذي وصل للاعبين من المدرب، إذا كان يُريد جوميز أن يقوم بعمل تدوير للاعبين لا يصح أن يُغير كل لاعبي وسط الفريق، تغيير 8 لاعبين كثير جدًا، المفروض أن ألعب بالمجموعة الأساسية وأنهي اللقاء مُبكرًا ثم أجري تغييرات”.

وأردف: “محمد شحاتة وإبراهيما نداي ليسا ظهيرين، جوميز لعب 9 مباريات في الدوري، وحدث خلالهم 14 تغييرا في وسط الملعب، هذا ممكن يعود إلى أن مدرسته لا تعتمد على ثبات التشكيل”.

وأشار: “الزمالك يريد التتويج بالكونفدرالية بالتأكيد، لكن الدوري مهم أيضًا، إذا لم يُجمع الفريق نقاط من الدور الأول لن يُشارك في إفريقيا الموسم القادم”.

واختتم: “المسؤول عن خسارة الزمالك أمام سموحة هو المدير الفني، وعدم ظهور الروح عند اللاعبين”.


أمير عزمي مجاهد يُهاجم جوميز بعد هزيمة الزمالك أمام سموحة: بسببه اللاعبون استهتروا بالمباراة الحلم نيوز

مصدر الخبر