التخطي إلى المحتوى

أبوتريكة يكشف سبب تفوق توخيل أمام أنشيلوتي في الشوط الثاني.. ويؤكد: لهذا السبب لم يظهر بيلينجهام بشكل جيد الحلم نيوز

كشف اللاعب المصري السابق ومحلل شبكة “beIN SPORTS”، محمد أبو تريكة، عن أسباب تفوق توماس توخيل أمام أنشيلوتي في الشوط الثاني في مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا.

والتقى بايرن ميونخ وريال مدريد على ملعب “آليانز أرينا” لخوض ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

مواجهة الإياب بين الفريقين، ستقام على ملعب “سانتياجو برنابيو”، الأربعاء القادم، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

اقرأ ايضاً.. هاري كين: علينا التخلص من تفاصيل صغيرة إذا أردنا ألا نُعاقب أمام ريال مدريد

وقال محمد أبوتريكة خلال الأستوديو التحليلي بشبكة قنوات “بي إن سبورتس”: “أنشيلوتي نجح في الخروج بنتيجة مميزة أمام بايرن ميونخ”.

وعن سبب عدم ظهور بيلينجهام بشكل مميز في المبارة أوضح أبوتريكة: “لاعبو ريال مدريد يبحثون دائمًا عن اللاعبين الأكثر سرعة مثل فينيسيوس جونيور ورودريجو، في محاولة لاستغلال بطئ دفاع بايرن ميونخ”.

وأضاف أبوتريكة: “الثنائي البرازيلي يمتلكان ذكاءً شديدًا، خصوصًا بالاقتراب من كيم من جاي والابتعاد عن إريك داير، والهدفين جاءا نتيجة لأخطاء كيم مين جاي”.

وأكد أبوتريكة: “رودريجو وفينيسيوس يعرفون نقاط الضعف الخاصة بـ بايرن ميونخ جيدًا، من خلال التركيز على البطئ الشديد من كيم مين جاي”.

وأشار المحلل المصري: “توماس توخيل قدم مباراة جيدة للغاية، حيث لعب على نقاط قوة فريقه، وكان موفقًا في التبديلات الذي أجراها”.

وواصل: “تغييرات توخيل أحدثت فارق كبير في مستوي بايرن ميونخ في الشوط الثاني من خلال الدفع بـ جوريرو وتعديل أدوار ساني وموسيالا”.

وأوضح قائلاً: “يجب على توخيل أن يحاول إخفاء نقاط ضعف فريقه في مباراة الإياب، بعدم مشاركة كيم مين جاي والدفع بـ دي ليخت أو أوباميكانو”.

وأردف قائلاً: “استبدال ناتشو وعودة تشواميني إلى قلب الدفاع كانت رؤية مميزة من أنشيلوتي، حيث كان يوجد ثغرات كثيرة في الشوط الثاني نجح هاري كين في استغلالها”.

واختتم أبو تريكة: “المدربان قاما بعمل جيد للغاية، وبالرغم من أن ريال مدريد خرج مستفيدًا من اللقاء، ألا أنه قد يواجه صعوبات في مباراة الإياب”.


أبوتريكة يكشف سبب تفوق توخيل أمام أنشيلوتي في الشوط الثاني.. ويؤكد: لهذا السبب لم يظهر بيلينجهام بشكل جيد الحلم نيوز

مصدر الخبر